Страницы

Monday, November 6, 2017

YOUTH EXCHANGE IN ENGLAND - CALL FOR PARTICIPANTS!

Noored Ühiskonna Heaks (NYH) is promoting a call for participants for a Youth Exchange called Active Participation for Democracy” which will take place from 12th until 21st January 2018 in Manchester, United Kingdom.

Our project aims to support the subjects of solidarity among youngsters and their active participation which are among the priorities of the Erasmus + program. At the same time it supports the cooperation in the field by ensuring cooperation among the participants with the priority of quality improvement of the youth works with the sessions that will take place about youth work and civil society .

During the youth exchange, non-formal education methods will be used. A heterogeneous group of participants which came from different environments will learn together by doing and experiencing, so they will have the chance to learn from each other. The youth exchange will last 10 days and role-plays, case studies, group work, visual presentations, collages, simulation games and outdoor activities will be implemented together with participants.

At the end of the project , participants will find a chance to improve their knowledge and skills on the subjects of democracy, active citizenship, civil society and state individual relation.

They are expected to use the knowledge that they gained in this field in the local activities that they will implement. With this activities they will bring local, national and international
impacts.

This event will bring together 36 participants from Estonia, Turkey, UK, Italy, Hungary and Croatia. The event will be held in English. There are 6 vacancies available and participants should be 18 until 30 years old.

The Erasmus + Programme will cover 100% of the accommodation, food and activities and will reimburse 100% of the travel costs for the participants – up to 275 euros. There will be a participation fee of 40 Eur. per participant.

All the interested people should fill the application form below. The application form must be sent to marco@nyh.ee

Application deadline: 24th November 2017


PS. Like our Facebook page and share our posts in order to have more chances to join our activities!!! Facebook: https://www.facebook.com/NooredUhiskonnaHeaks?fref=ts

18 comments:

  1. Very informative article which is about the Global youth Leaders Online and i must bookmark it, keep posting interesting articles.
    Global youth Leaders Online conference 2017

    ReplyDelete
  2. نود ان نبلغكم بان أهدافنا الرئيسية هي مساعده الشركات ورجال الاعمال علي رفع أعمالهم إلى افاق جديده من خلال الاستثمار والاستشارات ورفع راس المال من دون الإقراض المصرفي. نحن مؤهلون في جميع جوانب التمويل والبنوك والإقراض القائم علي الأصول. لدينا القدرة علي التعامل مع جميع جوانب الاحتياجات المالية والتحديات لعملاءنا ، بما في ذلك ؛ الاستثمار العقاري وأي مجموعه كبيره أخرى من القطاعات التي تحتاج إلى تمويل. -الوسطاء/الاستشاريون/السماسرة هي موضع ترحيب لجلب عملائها وهي 100 ٪ محمية. يجب علي الأطراف المهتمة الاتصال بنا للحصول علي مزيد من المعلومات عبر البريد الكتروني: fivestarfinancecompany@gmail.com
    للاتصال أو watssap us + 15165910949

    ReplyDelete
  3. We Like To Inform You That Our Main Goals Are To Help Companies And Entrepreneurs Raise Their Business To New Heights By Investing, Consulting And Raising Capital Without Bank Lending. We Are Qualified In All Aspects Of Financing, Banks And Asset Based Lending. We Have The Ability To Handle All Aspects Of The Financial Needs And Challenges Of Our Clients, Including; Real Estate Investment And Any Other Large Variety Of Sectors That Need Financing. - Intermediaries / Consultants / Brokers Are Welcome To Bring Their Clients And Are 100% Protected. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: fivestarfinancecompany@gmail.com
    For call or watssap us +15165910949

    ReplyDelete
  4. كثيرا ما يجد العميلشركة تنظيف مكيفات بالجبيل ان المياه تتساقط من على المكيف وشركة تنظيف مكيفات بالطائف هذا يكون بسبب عدم تركيب العوازل اللازمة للمواسير الموجودة وشركة تنظيف المكيفات في مكة الخاصة لجهاز التكييفشركة تنظيف مكيفات في المدينه المنوره و تتكون الرطوبة بداخلها و شركه تنظيف مكيفات بالخرجمن ثم تتحول إلى المياه التي تتساقط من الجهاز و أيضا وجود شركة تنظيف مكيفات بالخبر المياه دليل على أن الفلتر الخاص بالمكيف معرض إلى الانسداد شركة تنظيف مكيفات بجازان و يحتاج إلى التنظيف و التسليك حيث ان الثلج يتجمع على شركة تنظيف مكيفات بالرياضالزعانف الموجودة داخل المكيف ، من الممكن ان يكون هناك تنفيس داخل المكيف و بالتالي فإن هذا يؤثر على الجهاز و يجعل المياه تتساقط منه

    ReplyDelete
  5. Tere, kas vajate rahalist abi? Olen Susan Benson. Olen laenuandja ja ka finantskonsultant.

    Kas vajate projekti lõpuleviimiseks ärilaenu, eralaenu, hüpoteeklaenu või laenu? kui teie vastus on jaatav, soovitan teil pöörduda minu ettevõtte poole. Pakume igasuguseid laenuteenuseid, sealhulgas pikaajalisi ja lühiajalisi laene. Lisateabe saamiseks kirjutage meile e-posti teel: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) või saatke mulle otse WhatsAppis: +447903159998 ja saate vastuse kohe.

    Oleme terviklik finantsteenuseid pakkuv ettevõte ja oleme pühendunud aitama teil täita kõiki teie püüdlusi. Oleme spetsialiseerunud struktureeritud finantslahenduste pakkumisele üksikisikutele ja ettevõtetele kõige tõhusamal ja kiiremal viisil.

    Siin on mõned põhjused, miks peaksite laenu saamiseks meiega ühendust võtma;
    * Mugavus - laenu saate taotleda igal ajal ja igal pool.
    * Paindlik summa - otsustate, kui palju soovite laenata.
    * Kiire otserahastus - saate oma laenu 24 tunni jooksul pärast kinnitamist.
    * Paindlik intressimäär 3%.
    * Kõrge heakskiitmise määr
    * Paindlik tagasimakse - saate võimaluse valida tagasimaksekuupäev, kas iganädalane, igakuine või aastane kestusega 1–30 aastat.
    * Lihtne veebirakendus.
    * Isikupärane juhendamine ja asjatundlikkus.
    * Varjatud tasud puuduvad

    Ärge kaotage võimalust rahapuuduse tõttu. Võtke kohe ühendust minu ettevõttega, me saame teid aidata laenuga, sest oleme aidanud paljusid inimesi ja organisatsioone, kes on kogu maailmas rahaliste raskustega silmitsi seisnud

    Meie laenupakkumise kohta lisateabe saamiseks saatke meile oma laenutaotlus aadressil:
    E-post: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp: +447903159998

    Vahendajad / konsultandid / maaklerid on teretulnud oma kliente tooma ja on 100% kaitstud. Täielikus usalduses teeme koostööd kõigi osapoolte huvides.

    ReplyDelete
  6. يقوم عدد متزايد من الشركات شركة موشن جرافيك السعوديةخدمات غير موجودة في العالم الحقيقي. بدلاً من ذلك ، فهي رقمية بالكامل. إذا كانت شركتك تعمل بشكل أساسي مع البيانات ، أو كانت لها علاقة بأي نوع من الشبكات أو الأمان ، فقد لا يكون من الممكن تصوير ما تفعله بطريقة واقعية تكون مؤثرة أيضًا. لا يمكن أن يكون الفيديو الخاص بك مجرد أشخاص جالسين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو يستخدمون هواتفهم. هذا عندما تستخدم الرسوم المتحركة.
    شركة موشن جرافيك
    ما هو فيديو موشن جرافيك؟ هو أي فيديو يستخدم نصوصًا ورموزًا وأشكالًا ومخططات ورسومًا بيانية لتوصيل الأفكار بطريقة مجردة أو رمزية. يشير أوسع تعريف للرسوم المتحركة إلى أن أي فيديو لا يحتوي على شخصيات يناسب الفاتورة ، ولكن أفضل الأمثلة على مقاطع فيديو الرسوم المتحركة تستخلص موشن جرافيك المعقدة والمجردة في صور بسيطة ، وتحكي القصص من خلال إظهار العلاقات بين هذه الأفكار ببراعة الحركة والانتقالات. العديد من مقاطع فيديو الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد تمامًا ، أو تعتمد على الطباعة الحركية. لا يزال البعض الآخر ، الأكثر روعة ، يدمج رسومات متحركة ثلاثية الأبعاد لمنح الفيديو إحساسًا بالمساحة.
    شركة موشن جرافيك
    قد يكون فيديو الرسوم المتحركة مناسبًا لك إذا كان منتجك أو خدمتك موجودة فقط في الفضاء الرقمي ، أو كانت معقدة للغاية بحيث لا يمكن تصويرها مباشرة.

    ReplyDelete
  7. الانتقال إلى الأردن من الولايات المتحدة الأمريكية.
    يعد الانتقال إلى الأردن من الولايات المتحدة تحولًا شركة تركيب ستائر بالرياض لأي شخص ، وسيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها والاستعداد لها قبل التوجه إلى جميع أنحاء العالم.
    آخر شيء تريد أن تقلق بشأنه هو الخدمات اللوجستية لحركة معقدة ، شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن عندما يتعلق الأمر بالتوثيق واللوائح الجمركية وخدمات الشحن. دعونا نتعامل مع الأشياء الصعبة من أجلك.
    سيجعل النقل البحري والجوي الدولي انتقالك إلى الأردن سلسًا قدر نجار فك وتركيب بالرياض، من خلال توفير خدمات شحن من الدرجة الأولى لجميع سلعك المنزلية وأكثر من ذلك بكثير.
    سنكون معك في كل خطوة من خطوات انتقالك إلى شركة تنظيف مكيفات بالرياض، من تعبئة البضائع الخاصة بك ووضعها في صناديق ، إلى شحنها إلى الخارج ومساعدتك خلال عملية التوثيق المعقدة في الخارج.
    شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض
    كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا حتى نتمكن من البدء بتقدير في الموقع. سنهتم بكل شيء آخر.
    شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض
    إليك كيفية إنجاز المهمة:

    ReplyDelete
  8. فحص الصرف الصحي وتنظيف الصرف الصحي
    يستخدم كاميرا صلبة تنقل إشارة مسبار من داخل فنى صحى الكويت
    فني صحي حطينتحت الأرض. نتلقى إشارة المسبار ويمكننا تحديد مناطق السؤال بدقة من فوق الأرض. وسم الطول والعمق.
    فني صحي العدان
    فني صحي القصور
    نحن نستخدم مجموعة متنوعة من آلات تنظيف تصريف الأدوات المتقشف جنبًا إلى جنب مع أدوات وطرق معدات أخرى لجميع احتياجات تنظيف التصريف.

    نحن نقدم عمليات التفتيش على أنابيب الصرف الصحي السكنية والتجارية.
    ستحصل على نسخة عالية الدقة من نطاق الفيديو الخاص بك على قرص DVD مع تقرير مكتوب يحيط علما بأي مخالفات تم اكتشافها في السطر. (على سبيل المثال ، المقاطع المكسورة من الأنابيب ، والمفاصل ، وتسلل الجذور ، والشقوق في الأنبوب ، والعوائق ، والانسدادات ، والأنابيب المنهارة ، والبقع المنخفضة في الأنبوب الذي يحمل الماء (الترهل أو البطون) ، كما سنوفر لك ورقة تلخيص ، وتصنيف حالة الأنبوب الخاص بك من AF اعتمادًا على النتائج
    فني صحي صباح السالم
    فني صحي الرميثية
    هل عمليات التفتيش بالكاميرا ضرورية عند شراء منزل أو بيعه؟
    الغرض من نطاق الصرف الصحي هو تحديد ما إذا كان أنبوب الصرف الصحي الرئيسي تالفًا أو به مشكلة.

    عند الاستعداد لبيع منزل أو عقار ، يمكنك تجنب أي عوائق محتملة خلال فترة ما قبل إغلاق العقد. إذا تم العثور على مشاكل ، فستتمكن من إصلاحها وفقًا لشروطك وميزانيتك ، وعلى الأرجح ستوفر على نفسك الكثير من مال. (عادةً ما يطلب وكيل المشتري نطاقًا للصرف الصحي ويتفاوض مع وكيل البائع لإجراء أي إصلاحات قبل شراء العقار.)
    فني تسليك مجاري
    فني صحي جنوب السرة
    خدمات التفتيش غير المتحيزة لا تضارب المصالح.
    في ، لا نقوم بأي حفر أو استبدال لأنابيب الصرف الصحي الرئيسية ، ولا نحاول بيع الوظائف لشركات أخرى مقابل نسبة مئوية من الرسوم. في كثير من الأحيان ، يتم تضخيم المشكلات البسيطة في الخط إلى حد كبير ، وتصبح الصيانة الروتينية التي تكلف بضع مئات من الدولارات كل رقم عامل فني صحي بالكويت، مهمة حفر تكلفك آلاف الدولارات في لحظة.

    ReplyDelete
  9. الدولية للصناعات الحديدية والسقالات هي واحدة من الشركات الرائدة والرائدة في مجال السقالات ، والتي تعمل في جميع أنحاء العالم ، نحن خبراء في القوى العاملة الفنية وهندسة التصميم والتصنيع وتوريد مجموعة واسعة من السقالات والشكل منتجات العمل مثل العوارض الخشبية وإطار الوصول وسقالات قفل الكأس والدعائم والرافعات القابلة للتعديل وألواح المشي وغيرها من ملحقات أعمال السقالات والشكل للمبيعات وعلى أساس الإيجار.
    شركة الفارس الدولية لصناعة الصلب شركة الفارس لتركيب السقالات فى مكةهي مورد / بائع دائم لشركة أرامكو السعودية ومسجلة لدى البائع
    شركة الفارس العالمية لصناعة الصلب والسقالات هي مورد / بائع دائم لشركة الكهرباء السعودية مسجلة لدى البائع .
    تمتلك شركة الفارس العالمية 07 خط تجميع كامل لإنتاج فعال. بهذه الآلية الأخيرة وصل إنتاجنا إلى ما يقرب من 4000 طن إلى 4500 طن سنويًا.
    شركة الفارس الدولية لديها فريق متخصص لإنتاج الأحداث ، سقالات المناسبات وأعمال الخشب الرقائقي

    ReplyDelete
  10. اتكلمنا المقالة اللي فاتت عن مساحات الملعب الخماسي والسداسي والسباعي والملاعب القانونية ، اتسألنا كتير عن اسعار النجيل الصناعي واسعار الترتان المطاطي للملاعب المتعددة وقررنا تكون المقالة انهاردة عن اسعار النجيل الصناعي في مصر بشكل عام وهنتكلم برضو عن انواعها وبعض مواصفاتها وهنحدد الفرق بين سعر متر النجيل الصناعي في مصر وسعر متر الترتان المطاطي […]
    خرسانة مطبوعة
    ارضيات مطاطية
    اتكلمنا عن النجيل الصناعي وكيفية صناعته هنتكلم انهاردة عن مكونات شركة تنسيق حدائق
    تنسيق حدائق الكويتالصناعي والمواصفات القياسية ليه النجيل الصناعي بيتكون من شوية حاجات مهمة لازم تكون عارفهم ولازم تكون فاهم المواصفات القياسية لكل ملعب. اول حاجة وهي ” اللزق و التيب ” وطبعا من اسمهم معروف انهم المنتجات اللي بنستخدمها في لزق شركة نجيل صناعى
    شركة تجهيز ملاعب رياضيةالنجيل الصناعي ببعضها في […]

    ReplyDelete
  11. شركة تسليك مجاري بالحمام الكويت
    تعتبر شركة التوأمان أفضل تسليك مجاري بالحمام فريقًا مجهزًا من صحي جمعية سلوى ذوي مهارة عالية تؤهلهم للتعامل مع كافة مشكلات الصرف الصحي في مختلف الأماكن (منازل، مطاعم، مدارس، مصانع، مولات، فنادق)، كما نضمن لك حلا نهائيًا لأي مشكلة في الصرف الصحي والمجاري أيًا كان حجمها، من خلال تزويد فرق العمل فنى صحى العدان بنا بأحدث المعدات والأدوات والأجهزة المخصصة لأداء مثل تلك المهام ولدينا القدرة أيضًا على الاستجابة لطلبك في الحال دون تأخير أو تأجيل.
    فنى صحى الشهداء
    شركة تسليك مجاري بالروضة بالكويت
    إن الإهمال في التعامل مع مشاكل الصرف الصحي في أسرع وقت من حدوثها أمر غير مستحب، حيث يتسبب في عدة مشاكل منها انتشار الروائح الكريهة بالمكان، انتشار المياه الناتج عن انسداد المجاري مما يعوق الحركة ويجلب الأمراض، ولكن يمكن تجنب حدث كل ذلك من خلال التواصل مع فنى صحى تسليك مجاري بالروضة الكويت، فإن لديه القدرة على التعامل مع كل المشاكل المتعلق بالصرف الصحي والمجاري بمهارة ودقة وكفاءة وسرعة.
    فني صحي الرحاب
    فني صحي تسليك مجاري بالشامية في الكويت
    قد يتسبب انسداد ماسورة الصرف الصحي بمنزلك في عدة ادوات صحية المنطقة العاشرة مثل انتشار الروائح الكريهة كما أن ذلك يشكل بيئة مناسبة للأوبئة والأمراض كما يمكن أن تتضاعف المشكلة بأن فني صحي القصور المياه الناتجة عن انسداد الماسورة في مشكلة مع الجيران إذ تم إهمال المشكلة وعدم التعامل معها في أسرع وقت، ولذلك ننصحكم فنى تركيب مضخات المياه بالكويت مع فني صحي تسليك مجاري بالشامية في الكويت فور حدوث مشكلة كهذه في أحد الشوارع، فإنه يتمتع بمهارة عالية لحل مثل تلك المشاكل بشكل نهائي.
    سباك الفردوس
    ارخص شركة تسليك مجاري بالمنصورية الكويت
    إذا كنتم تواجهون مشكلة كبيرة في الصرف الصحي بمنازلكم أو أماكن فني صحي المسايل ، وتريدون حلًأ نهائيا لتلك المشكلة من خلال شركة لديها فريق عمل ذو كفاءة عالية، ولكن لديكم قلقًا بشأن فنى صحى السلام التي ستدفعونها مقابل الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، يمكنكم الآن الاتصال بـ ارخص شركة تسليك مجاري بالمنصورية الكويت، حيث يمكنها التعامل مع كافة مشكلات الصرف الصحي في أي وقت وبأحدث الأجهزة والمعدات كما أنها تقدم جميع خدماته بأرخص الأسعار.

    ReplyDelete